10 خطوات لاختيار أفضل مظلات الفناء

في بعض الأحيان ، لا تحتاج إلى موقع مهرب مناسب للاسترخاء الجيد. كل ما تحتاجه قد يكون مظلة فناء في الفناء الخلفي أو الأمامي ، أو فوق درجات زاوية حمام السباحة ، أو الجاكوزي ، أو منضدة خارجية. مظلة الفناء هي مظلة خارجية ، والتي عادة ما تكون أكبر من مظلة محمولة. إنه يوفر الظل لأي مكان خارجي تختاره لك.

يعد اختيار مظلة فناء صلبة أمرًا صعبًا لأن مظلات الفناء ليست شائعة بدرجة كافية حتى يعرف الناس ما الذي يبحثون عنه في واحدة. أيضًا ، تختلف مظلة الفناء عن الأنواع الأخرى من المظلات. لها غرض أكثر تحديدًا من الاستخدام العام للمظلات. لذا ، فإن خطوات اختيار أنواع أخرى من المظلات ستختلف قليلاً عن تلك الخاصة بمظلات الفناء. هذا هو السبب في أننا حددنا 10 خطوات لمساعدتك في اختيار أفضل مظلات الفناء. انظر إليهم أدناه –

1. تقييم المناظر الطبيعية

تتمثل الخطوة الأولى لاختيار مظلة فناء جيدة في تقييم المناظر الطبيعية حيث تنوي تركيب المظلة. يجب أن يشمل هذا التقييم الخارجي المنظر الصلب والمنظر الناعم للمنطقة. أيًا كان الموقع الذي قد ترغب في تظليله بمظلة الفناء ، يجب قياسه ، على سبيل المثال. هذا يضمن لك اختيار مظلة بمظلة ، واسعة بما يكفي لتغطية المنطقة بأكملها.

هناك نوعان من الاعتبارات الأساسية التي يجب مراعاتها ؛ التي تشمل:

  • موقع مظلة الفناء بالنسبة لسقف منزلك. يجب أن يكون هناك مساحة كافية بين سقف منزلك ومظلة الفناء.
  • أيضًا ، تُستخدم مظلات الفناء بشكل شائع للطهي وحفلات الشواء. تأكد من عدم وضع المظلة بالقرب من اللهب المكشوف للشواية أو المطبخ. هذا لمنع حوادث الحريق.

2. النظر في مناخ موقعك الحالي

يعتبر مناخ موقعك عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند اختيار مظلة الفناء. هذا لأنه يحدد ميزات معينة ، والتي يجب أن تمتلكها أي مظلة فناء تشتريها. على سبيل المثال ، سيتطلب الطقس المشمس ، خاصة خلال فصل الصيف ، مظلة مظلة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. بنفس الطريقة ، تتطلب المناخات العاصفة مظلة أقوى مقاومة للرياح. لذلك يجب عليك شراء مظلة تم اختبارها بواسطة الرياح. كلما زادت مقاومة الرياح لمثل هذه المظلة ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

ستساعدك الاعتبارات المناخية أيضًا على تحقيق التوازن وتحديد أولويات اختيارك للميزات. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار مظلة شديدة المقاومة للرياح مع مقاومة منخفضة للأشعة فوق البنفسجية لمناخ يتميز بظروف رياح أقوى وأقل كثافة للشمس والعكس صحيح.

3. اختر نوع / نمط مظلة الفناء الذي تريده

إذا لم تكن قد قررت نوع مظلة الفناء المراد شراؤها ، فيجب عليك القيام بذلك الآن. هذا بسبب وجود العديد من أنواع مظلات الفناء. إذا لم تختر النمط المعين الذي ترغب في شرائه قبل التوجه إلى السوق ، فمن المرجح أن تغمرك الخيارات المختلفة التي ستراها. عند اختيار نوع وأسلوب المظلة المراد شراؤها ، يجب أن تفكر في استخدامها المقصود ، وذوقك ، وقيود المساحة أيضًا.

هناك نوعان من المظلات الرئيسية التي يجب مراعاتها: مظلة القطب المركزي ومظلة الفناء / الكابولي. كما يوحي الاسم ، تحتوي مظلة القطب المركزي على عمود المظلة في المركز ، بينما تحتوي مظلات الإزاحة على القطب إلى جانب واحد بدلاً من المركز.

4. حدد مظلة المظلة

بعد اختيار نوع مظلة الفناء التي تريدها ، فإن الخطوة التالية هي تحديد مظلة المظلة. يجب أن تكون المظلة عريضة بما يكفي لتوفير الظل من الشمس والمطر. تبدأ المظلات بقطر 5 أقدام ويمكن أن يصل عرضها إلى 15 قدمًا. يجب استخدام مظلة فناء قطرها 10 أقدام كحد أدنى.

يجب أن يكون هناك مزيد من الدراسة لصالح مظلة مظلة قابلة للتعديل. ستساعدك ميزات الإمالة والدوران على توفير حماية أكثر تحديدًا. ستسمح لك المظلة القابلة للتعديل بضبط منطقة تغطية المظلة بما يتناسب مع أي ظروف جوية متغيرة. علاوة على ذلك ، فإن مظلة المظلة الجيدة جيدة بنفس القدر.

5. حدد نسيج مظلة مظلة جيدة

الاعتبار المهم التالي هو نسيج المظلة. تظل مظلات الفناء بالخارج لفترات طويلة. لذلك ، يجب عليك اختيار مادة جيدة ، ومناسبة لظروف الطقس السيئة. يجب أن يكون قماش المظلة الجيد مقاومًا للماء ومقاومًا للأشعة فوق البنفسجية. يجب أن تحتوي أيضًا على ميزة التجفيف السريع ؛ يصعب اتساخها وسهلة التنظيف. النسيج سريع التلاشي هو خيار رهيب.

هناك مواد معروفة بهذه الميزات ، مثل أولفين ، بوليستر ، أكريليك ، وفينيل. الستائر المصنوعة من القش غير تقليدية ، لكنها خيار رائع.

اللون أو النمط على قماش المظلة مهم أيضًا. هذا لأنه أكثر جوانب المظلة وضوحًا. أخيرًا ، عند اختيار قماش المظلة ، يجب مراعاة المدة التي تريدها أن تدوم. إذا كنت بحاجة إلى مظلة فناء لفترة قصيرة فقط ، فيمكنك قبول قماش مظلة منخفض الجودة أقل متانة.

6. اختر حجم وشكل المظلة المفضل لديك

حجم مظلة الفناء هو أيضا اعتبار مهم. يجب أن يكون حجم المظلة جنبًا إلى جنب مع الموقع الذي سيتم وضعها فيه. لا تريد ، على سبيل المثال ، اختيار مظلة أقوى أو أثقل من طاولتك. يجب أن تمتد مظلة مظلة جيدة فوق المنطقة التي تحتاج إلى تغطيتها بخمسة أقدام على الأقل ، لتوفير أقصى قدر من الحماية.

أحد الاعتبارات المهمة الأخرى هو شكل المنطقة المراد تغطيتها. من الواضح أن المائدة المستديرة ، على سبيل المثال ، تتطلب مظلة مستديرة الشكل. تتضمن أشكال المظلات الشائعة الأشكال المستديرة والمستطيلة والمربعة. عند اختيار الشكل ، يجب عليك أيضًا التحقق من وجود أي عوائق محتملة في المنطقة.

7. دعم مظلتك بحامل وقاعدة

سيحدد حجم المظلة نوع قاعدة المظلة التي ستشتريها. تأتي بعض المظلات مع قواعدها. ومع ذلك ، قد تضطر إلى الحصول على قاعدة المظلات الخاصة بك ، لأن معظم المظلات لا تأتي معها. عادة ما تأتي قاعدة المظلة فارغة ، ثم تملأها بالرمل والحجارة.

عند اختيار حامل المظلة ، تبرز ميزتان – وزن حامل المظلة والمواد المصنوعة منها. يجب موازنة وزن حامل المظلة مع وزن المظلة بأكملها. وذلك حتى يتمكن الحامل من تحمل وزن المظلة دون أن ينهار. يجب أن تحصل أيضًا على حامل مصنوع من خامات قوية وعالية الجودة مثل حوامل الخشب أو المعدن أو الألومنيوم.

8. اذهب للحصول على مظلة فناء متينة

بغض النظر عن مدى ثرائك ، لا أحد يريد شراء مظلة في الفناء وتفسد في غضون أيام قليلة. يجب عليك اختيار مظلات الفناء الجيدة التي ستستمر لفترة طويلة. تأكد من أن جميع أجزاء المظلة مصنوعة من مواد عالية الجودة ، حيث تحدد متانة هذه الأجزاء المتانة الإجمالية للمظلة. قد تضطر أيضًا إلى التحقق من تعليقات المستخدمين على المظلات بحثًا عن أي شكاوى وتكرارها وكيفية التعامل معها.

أخيرًا ، تأكد من اختيار إطار مظلة جيد ، مثل إطارات الأضلاع المصنوعة من الألياف الزجاجية. والسبب هو أن أضلاع الألياف الزجاجية مقاومة للهواء المالح والرطوبة الشديدة ، مما يسمح للمظلة بالانحناء والانثناء في الريح دون أن تنكسر أو تنكسر.

9. النظر في ملحقات مظلة الفناء

إذا كنت قد اتبعت جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، فيجب أن تكون قد حصلت على مظلة فناء جيدة. ومع ذلك ، هناك بعض الملحقات التي يمكنك إضافتها إليها لجعلها تبدو أفضل ؛ ومنحها شعورًا بالاسترخاء.

على سبيل المثال ، ليس عليك إغلاق مظلتك وإنهاء عطلتك عند غروب الشمس إذا كان لديك ضوء الفناء. يمكن للأضواء التي تعمل بالطاقة الشمسية أن تمتص الطاقة من الشمس في النهار ، وأنت تنفقها في الليل. أيضًا ، بغض النظر عن مدى مقاومة مظلة الفناء الخاصة بك للطقس ، يجب عليك حمايتها بغطاء مظلة ، وبالتالي إطالة عمرها. علاوة على ذلك ، في حالة عدم وجود طاولة خارجية ، يمكنك شراء طاولة قاعدة مظلة. يمكن أن يؤدي هذا الجدول الوظيفة المزدوجة المتمثلة في إعطاء توازن إضافي لمظلتك وحمل مشروبك.

10. تحقق من ميزانيتك وضمان استعادة الأموال

تعتمد أفضل مظلة فناء بالنسبة لك بشدة على مقدار المال الذي يمكنك تحمله. سيساعدك ربط ميزانيتك بسقف معين على اختيار مظلة بالميزات المناسبة فقط لبيئتك وليس أكثر. لست مضطرًا لكسر البنك للحصول على مظلة جيدة ، ولا عيب في شراء فقط ما يمكنك تحمله بشكل مريح.

يجب أن تحصل أيضًا على مظلة فناء مع ضمان استرداد الأموال ؛ حتى لا تستبدل أموالك بسلع منخفضة الجودة دون الرجوع. والخبر السار هو أن معظم المظلات تأتي مع ضمان استعادة الأموال. يستمر هذا عادة لمدة 3 أشهر إلى سنتين. بعض العلامات التجارية المظلات لديها ضمانات مدى الحياة.

استنتاج

يمكن أن يكون الفناء الخاص بك بقعة عطلة خاصة بك. ليس عليك السفر لمسافات طويلة لقضاء إجازة قصيرة. سيوضح لك هذا الدليل كيفية شراء مظلة الفناء الخاصة بك دون متاعب. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية المظلة وترغب في البدء في بيع مظلات الفناء على نطاق أوسع ، فيمكنك ببساطة الاتصال [email protected] لإنتاج المظلات بكميات كبيرة. نحن نقدم الأفضل فقط وفي الوقت المناسب أيضًا.

أضف تعليق